شيجيا زهوانغ Xinsheng الكيميائية المحدودة

ضمان الجودة والشهرة القيّمة والالتزام بالعقد وتحسين الخدمة

الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
منزل

shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd

shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd

1 2 3 4 5 6
shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd

تفاصيل الشركة:

نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : ميي يو
عدد الموظفين : 50~100
المبيعات السنوية : 100000-4000000
سنة التأسيس : 1993
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 40% - 50%

 

تم تأسيس مدينة شيجياتشوانغ Xinsheng الكيميائية المحدودة (Xinsheng Chemical) في عام 1993 بمساحة أرضية تبلغ 13230 مترًا مربعًا بما في ذلك مساحة بناء 10305 مترًا مربعًا.هناك مطار وطريق وطني بالقرب من شركتنا ، مما يضمن حركة المرور المريحة.نحن نستفيد من القوة التقنية الكبيرة ، وخبرات الإنتاج الوفيرة ، ومعدات العمل الفائقة - وخط إنتاج التوليف الكيميائي المتقدم.وفى الوقت نفسه،

تباع منتجات Xinsheng Chemicalrs بشكل جيد في الصين والخارج تحت الاسم التجاري Meiyu.تشمل منتجات تصدير lts بشكل أساسي سلسلة فوسفات الزنك وسلسلة ترايبوليفوسفات الألومنيوم وسلسلة فوسفات الألومنيوم التي تستخدم على نطاق واسع في الدهانات المضادة للتآكل للسكك الحديدية والسيارات والسفن وما إلى ذلك. تمتلك Xinsheng Chemical قدرة سنوية تبلغ 1200 طن من سلسلة فوسفات الزنك ، 720 طنًا من سلسلة ترايبوليفوسفات الألومنيوم ، 720 طن من سلسلة فوسفات الألومنيوم.تتوافق المنتجات مع المعايير الوطنية , تسجيل REACH requirements متطلبات ROSHstandard واختبار SGS ونظام شهادة ISO9001.

تفاصيل الاتصال
shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd

الفاكس: 86-311-88676379

إرسال استفسارك مباشرة لنا

Shijia Zhuang Xinsheng Chemical CO.,LTD

Assuring Quality, Valuing Reputation, Abiding by Contract and Optimizing Service

 

 

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home

shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd

shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd

1 2 3 4 5 6
shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : MEIYU
No. of Employees : 50~100
Annual Sales : 100000-4000000
Year Established : 1993
Export p.c : 40% - 50%

 

         Shijiazhuang City Xinsheng Chemical Co.,Ltd.(Xinsheng Chemical) is establishedin 1993 and with a floor area of 13,230 sq. meters including a construction area of10,305 sq. meters. There are airport and national road near our company,guaranteed the convenient traffic. We take advantage of substantial technical force,abundant production experiences,superior laboralory equipment。and advancedchemical synthesis production line. Meanwhile,

         Xinsheng Chemicalrs producls are well sold in China and abroad in the brandname of Meiyu. lts export products include mainly Zinc Phosphate series,Aluminum Tripolyphosphate series and Aluminum Phosphate series,which arewidely used in anticorrosive paints of railway,automobile,ships and so on.Xinsheng Chemical has the annual capacity of 1200 tons of Zinc Phosphate series,720 tons of Aluminum Tripolyphosphate series,720 tons of Aluminum Phosphateseries. Products comply with national standards,REACH registration,ROSHstandard requirements, SGS testing, and ISO9001 certification system.

Contact Details
shijiazhuang xinsheng chemical co.,ltd

Fax: 86-311-88676379

Send your inquiry directly to us